صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
    إلكتروني مبتدئ

الحاله : ms.alnezari غير متواجد حالياً

كل كتب وملفات الفصل التحضيري هنا تفضلو..

السلام عليكم أخواتي الطالبات وإخواني الطلاب

اكيد كلنا الان نعاني من عدم توفر الكتب كامله او في تشتت كامل بين تحميل ملفات تخص الكورس وملفات ما تخص هالكورس وكلنا في نفس الوضع الان مافي شي محدد نحمله ونذاكر منه لذلك انا وأخواتي وصديقاتي اللي عرفتهم من البلاك بورد اضفنا بعض في ال What's App في قروب مشترك يضم حوالي 16 طالبه الى الان وننتظر البقيه ب إذن الله ..

المهم الان كيف نسهل موضوع إيجاد الملفات والكتب اللي تخص هالكورس بكل سلاسه فكرنا نعمل ملف واحد فقط يحتوي على الكتب والملفات اللي تخص هالفصل التحضيري بحيث الكل يقدر يدخل على هالملف ويلقى كل شئ فيه تحمل تلقائي كيف الطريقه؟! الان راح اشرح الطريقه بالتفصيل من الألف الى الياء وانا اشرح الطريقه للطلاب اللي ماعندهم علم بهذا البرنامج

اولا يوجد هناك برامج كثيره تؤدي نفس الغرض منها Dropbox و Google Drive وغيرها كثير لكن بما ان الأغلب عنده حساب في الدروب بوكس راح نخلي الملف المشترك في هذا البرنامج وكبدايه لازم يكون عندنا حساب فيه وطريقته سهله جدا تسجيل عادي مثل اي برنامج التوضيح راح يكون في الصور تحت

بعد بعد مايتم عمل الحساب يكون عندك خيارات كثير وهي انك تحمل البرنامج على الكمبيوتر المكتبي او على اللاب توب او في التابلت او جوالك فيه خيار Download فوق وفي أبل ستور واندرويد ستور نحمل الابليكشن علشان نقدر ندخل على البرنامج من اجهزتنا دايركت بدون ماندخل من المتصفح وراح انزل صور البرنامج وكيفية طريقة استخدامه في جميع الأجهزه راح أبدا مع التابلت وانا جهازي ايباد بعد ماحملته يطلع معي كذا

طبعا اللي للي عنده حساب بس يدخل المعلومات اللي ماعنده يسوي Create Account بعد الدخول راح يطلع معاكم فاضي مافي ملفات انا طبعا انشأت ملفنا المشترك واسمه SEU_PRE MBA

طبعا مايحتاج تعملون هذا الملف راح يطلع عندكم دايركت مجرد مااضيفكم انا فيه لكن اذا أنتم حابين تعملون ملف خاص تحطون فيه اللي تبون من ملفات بحيث هو يحفظ ملفاتكم و تدخلون عليها من اي جهاز راح تلقونها بحيث اذا عملت فورمات لجهاز الكمبيوتر ما تضيع ملفاتك مجرد ترجع تحمل الدروب بوكس وتلقى كل ملفاتك او صورك فيه وطبعا اذا ماتكفي المساحة انت تقدر تشتري مساحه إضافية شوفو الصور <<< يتبع

الصور المرفقة الصور المرفقة

إلكتروني مبتدئ

من الخيارات فوق تقدر تسوي ملف جديد وتسوي ابلود وتسوي سيليكت ل اي ملف اذا حاب تنقله اي مكان مثل الصوره

وطريقة عمل البرنامج في الجوال سوا كان ايفون او جالكسي نفس التابلت

اما في الكمبيوتر المكتبي او اللاب توب تدخل عالموقع وتحمله وتسوي تثبيت وطبعا راح تطلع أيقونة صغيره تحت في شريط المهام اذا فتحتها راح تلقى الملفات اللي انت عملتها او شاركتها مع احد والحين راح اتكلم عن طريقة مشاركة الملف مع شخص او أشخاص راح نتكلم عن ملفنا الحبيب

SEU_PRE MBA

انا انشأت هذا الملف والآن حابه نتشارك فيه جميعا بحيث كل شخص عنده ملف يهمنا وراح يفيدنا كل اللي يسويه بس يسوي نسخ للملف ويعمل له لصق في ملفنا وفي ثواني هذا الملف او المستند سوا كان كتاب او باوربوينت او ملف وورد راح يطلع عند الجميع ويتحمل دايركت اذا لقيت علامه زرقاء عند الملف يعني باقي يتحمل في جهازك اذا لقيت علامة صح ب الأخضر يعني صار في جهازك وب إمكانك الدخول عليه وللاحتياط اعمل ملف في سطح المكتب وحط فيه الملفات اللي راح تستخدمها وتذاكر منها او تطبعها.

الان اللي حاب يتشارك معانا في هذا الملف يرد هنا في هذا الموضوع ويضع حسابه في الدروب بوكس علشان أضيفه انا الان أضفت البنات فيه وإذا الشباب حابين اضيفهم ماعندنا مانع لأننا الان كلنا ندرس نفس الفصل وراح نحتاج اي ملفات بتفيدنا من احد سوا كان شباب او بنات وحابه أضع شروط لوضع الملفات أهمها كالتالي:

* عدم وضع ملفات ليس لها علاقه بالفصل التحضيري وإذا وضعت سيتم حذفها.
    *اذا تم وضع ملف او مستند أتمنى كتابة عنوان يساعد على فهم محتوى هذا المستند او مستند نصي داخل الملف يشرح مايحتويه الملف.
    *عدم مسح اي ملفات الا ب اتفاق بين الجميع ومناقشة ذلك في هذا الموضوع.
    *عدم وضع ملفات كثيره تشتت الطلاب وليس هناك حاجه لدراستها.
    * وضع الملفات بشكل مرتب بحيث كل كتاب يكون في ملف وأي تمارين او مستندات تخص هذا الكتاب تكون في نفس الملف.
    *الحذر من وضع ملفاتك الشخصيه في هذا الملف لان ماستضعه سيظهر للجميع.

وهنا تجدون شرح وافي للبرنامج

https://www.dropbox.com/business

وأخيراً وليس آخراً أتمنى يكون هذا الملف المرجع الأساسي والمهم لكل طلاب السنه التحضيريه على مدى السنوات القادمة واتمنى لكم ولي التوفيق والنجاح وعذرا على الإطاله ..
    الصور المرفقة الصور المرفقة

إلكتروني نشيط

الحاله : Ali Alghamdi غير متواجد حالياً
    ياشباب

البنات مااشاء الله مجتهدين وعندهم قروب واتس اب

خلونا نجتهد ونسوي قروب كمان نستفيد منه

على الاقل طلاب كل منطقة في قروب

فكرة رائعة

إلكتروني مبتدئ

الحاله : Ehab777 غير متواجد حالياً
    ممكن تضيفني للملف ؟ ************
    التعديل الأخير تم بواسطة Nada G.Youssef ; 19-09-2014 الساعة 01:56 AM سبب آخر: مخالف للمادة الثامنة من دستور المنتدى
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
    E-Commerce student

Preparatory year
    Jeddah

إلكتروني مبتدئ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ehab777 مشاهدة المشاركة
    ممكن تضيفني للملف ؟ *********
    تمت اضافتك تابع او تابعي الايميل واقبلي الاضافه
    التعديل الأخير تم بواسطة Nada G.Youssef ; 19-09-2014 الساعة 01:56 AM سبب آخر: مخالف للمادة الثامنة من دستور المنتدى

إلكتروني مبتدئ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Alghamdi مشاهدة المشاركة
    ياشباب

البنات مااشاء الله مجتهدين وعندهم قروب واتس اب

خلونا نجتهد ونسوي قروب كمان نستفيد منه

على الاقل طلاب كل منطقة في قروب

فكرة رائعة
    علي تقدر تشاركنا في ملف الدروب بوكس وتطلع على كل الكتب والملفات اللي راح تساعدنا في هذا الفصل التحضري اكتب حسابك في الدروب بوكس هنا وراح اضيفك

إلكتروني مبتدئ

تم اضافة ٣ كتب من الكتب المقرره علينا وملف يحتوي على ٢٠ صفحه عباره عن قاموس المصطلحات الاداريه باللغه العربيه والانجليزيه في ملفنا المشترك

إلكتروني مبتدئ

الحاله : Ehab777 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.alnezari مشاهدة المشاركة
    تمت اضافتك تابع او تابعي الايميل واقبلي الاضافه
    تسلمي كلك ذوق اختي، تم القبول وانا زميلك في فرع طلاب جدة ، وساحمل مايصلني من ملخصات وكتب ايضاً، شكراً
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
    E-Commerce student

Preparatory year
    Jeddah

إلكتروني مبتدئ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ehab777 مشاهدة المشاركة
    تسلمي كلك ذوق اختي، تم القبول وانا زميلك في فرع طلاب جدة ، وساحمل مايصلني من ملخصات وكتب ايضاً، شكراً
    هلا اخوي انت تحضيري ماستر ولا بكالوريوس؟!

لان في ملفات نزلت في ملفنا ماتخص كورسنا ياليت تعطيني خبر اذا انت
    شكرا

إلكتروني مبتدئ

الحاله : Nahlah غير متواجد حالياً
    السلام عليكم
    شكراً لجهودك،،
    وحابة ادخل معاكم بقروب الواتس اب اذا ممكن، بس كيف اتواصل معاك؟

بالنسبه لحسابي في الدروب بوكس،، **********

بس باسألك، اللحين انا عندي مجلدات بحسابي من قبل، هل يقدر الكل يطلع على مجلداتي؟ والا ماله علاقة؟
    يعني بس اللي بيصير مشترك بيننا هو seu pre mba ?

وشكراً لك مرة اخرى
    التعديل الأخير تم بواسطة Nada G.Youssef ; 19-09-2014 الساعة 01:57 AM سبب آخر: مخالف للمادة الثامنة من دستور المنتدى

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة