صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 55
    غير مسجل
    Guest
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غير مسجل مشاهدة المشاركة
    بس احنا مو مضطريين ندرس سنه كامله و احنا فحيره و قلق انا ممكن ادرس سنه كامله و اخسر حدود 4الاف و بعدين يجيني رد من الجامعه ان احنا اكتفينا فهذا التخصص و مو متاح الا تخصصين او واحد

و الاهم من هذا كله ان عمرها ماصارت و لا فجامعه انهم يقبلون الطلاب في تخصص معين و بعد التسديد و ارسال الوثائق يغيرون التخصص و يخلون بالاتفاق مع الاسف الشديد هذا مو تصرف جامعه مرموقه و محترمه و تبحث عن النجاح

و مع ذلك لم يصلنا رد رسمي بخصوص الموضوع ممكن يكون مجرد خطا الكتروني و هذا الارجح لان مستحيييل جهة رسميه تتصرف بهذا التصرف
    نظام الجامعات سنه تحضيري وبعدين تختار تخصص ويقبلو حسب المعدل ومفاضله
    مافي صار تختار تخصص قبل سنه

غير مسجل
    Guest
    والله يا سيدي الفاضل اللي أعرفه ان فيه 4 تخصصات يختارها الطالب فيه اللي اختار 4 رغبات وفيه اللي اختار 3

لاكن سؤالك صحيح على اي اساس قبلوك بالتخصص الثاني وما قبلوك بالأول

قد يكون هناك فيه تفاضل بالنسبه .. الله اعلم

ومسألة القبول من عدمه هي توافيق من رب العالمين
    لو كان فيه تفاضل كان من المفترض يكون من البدايه قبل تسديد الرسوم اثناء القبول المبدئي

غير مسجل
    Guest
    لو كان فيه تفاضل كان من المفترض يكون من البدايه قبل تسديد الرسوم اثناء القبول المبدئي
    اول ما تقدم على الجامعه ياخذونها بنسبة الثانويه كثير ما قبلوهم من البدايه مع ان نسبهم ماشاء الله في التسعين تبي تقولي السبب اقولك الله أعلم

وبعد ضهور الرقم الجامعي وارسال الاوراق يتم مراجعة الشهادات ومطابقتها لاعتماد القبول النهائي

عموما يا اخي الكريم اذا حاب تسترجع رسومك انتظر الى ان يعلنون قبولك بشكل نهائي
    اذا كان بنفس التخصص اللي تبيه كان بها واذا تغير تخصصك تقدر تسترجع رسومك 1690 كامله في تاريخ أقصاه 15 - 10 - 1434

تفضل هذا الرابط ممكن يفيدك : http://forum.seu.edu.sa/showthread.p...34-1435-%E5%DC

بالتوفيق

غير مسجل
    Guest
    يا اخوي انا عندي شهادات حاسب وبنفس الوقت موظف في شركه

يعني تخيل اكمل سنه كامله وبعدها يقولون ما فييه الا تخصص صحي

وش المانع لما يحددون التخصص من الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش الغموض هذا ....

المشكله انها جامعه جديده وكنا مؤملين فيها خير

بس اذا هذي بدايتها ... مشكله والله

الله يوفقك ويهيئ لك كل ما فيه خير يارب

قول آمين

غير مسجل
    Guest
    اول ما تقدم على الجامعه ياخذونها بنسبة الثانويه كثير ما قبلوهم من البدايه مع ان نسبهم ماشاء الله في التسعين تبي تقولي السبب اقولك الله أعلم

وبعد ضهور الرقم الجامعي وارسال الاوراق يتم مراجعة الشهادات ومطابقتها لاعتماد القبول النهائي

عموما يا اخي الكريم اذا حاب تسترجع رسومك انتظر الى ان يعلنون قبولك بشكل نهائي
    اذا كان بنفس التخصص اللي تبيه كان بها واذا تغير تخصصك تقدر تسترجع رسومك 1690 كامله في تاريخ أقصاه 15 - 10 - 1434

تفضل هذا الرابط ممكن يفيدك : http://forum.seu.edu.sa/showthread.p...34-1435-%E5%DC

بالتوفيق

اعيد الصيغه بطريقه اخرى
    كيف يتم قبول الطالب في تخصص معين و من ثم يتم تغيير التخصص
    اين المصداقيه ؟؟؟
    اين الشفافيه ؟؟
    بدات اشك ان الموضوع فيه فيتامين واو
    لو اكتفوا في التخصص كان من البدايه ما قبلونا و قالوا اكتفينا لكن الموضوع تم بعد القبول هذا دليل ان الموضوع مو طبيعي فيه امر استجد احنا نجهله
    و في النهايه المسلمون على شروطهم

غير مسجل
    Guest
    اعيد الصيغه بطريقه اخرى
    كيف يتم قبول الطالب في تخصص معين و من ثم يتم تغيير التخصص
    اين المصداقيه ؟؟؟
    اين الشفافيه ؟؟
    بدات اشك ان الموضوع فيه فيتامين واو
    لو اكتفوا في التخصص كان من البدايه ما قبلونا و قالوا اكتفينا لكن الموضوع تم بعد القبول هذا دليل ان الموضوع مو طبيعي فيه امر استجد احنا نجهله
    و في النهايه المسلمون على شروطهم
    يارجل استهدي بالله ووكل ربك يا مسلم

السنه هذي ماشاء الله عدد المتقدمين للجامعه كبير والضاهر انهم ماتوقعوا كل هذي الاعداد لاكن الله يسهلها وتعدي على خير

ان كان فيها خير الله يقبلنا فيها وان كان فيها شر الله يبعدها عنا

انا والله مثلك انتظر القبول ومالي أمل بعد الله الا في هالجامعه لاكن وش السواة , اوراقي وارسلتها ورسوم ودفعتها مابقى الا القبول النهائي الله يسهلها علينا وعليك .

غير مسجل
    Guest
    بس احنا مو مضطريين ندرس سنه كامله و احنا فحيره و قلق انا ممكن ادرس سنه كامله و اخسر حدود 4الاف و بعدين يجيني رد من الجامعه ان احنا اكتفينا فهذا التخصص و مو متاح الا تخصصين او واحد

و الاهم من هذا كله ان عمرها ماصارت و لا فجامعه انهم يقبلون الطلاب في تخصص معين و بعد التسديد و ارسال الوثائق يغيرون التخصص و يخلون بالاتفاق مع الاسف الشديد هذا مو تصرف جامعه مرموقه و محترمه و تبحث عن النجاح

و مع ذلك لم يصلنا رد رسمي بخصوص الموضوع ممكن يكون مجرد خطا الكتروني و هذا الارجح لان مستحيييل جهة رسميه تتصرف بهذا التصرف
    فعلا كيف تخل الجامعة بالميثاق الذي بينها وبيننا احنا ما دفعنا رسومنا اللي بعد ما قبلنا في التخصص اللي اخترناه وعلى اساسه اكملنا باقي الاجراءات

غير مسجل
    Guest

تغيير الرغبه بعد القبول النهائي

انا مقدم وحاط اولا رغباتي .. تقنية معلومات وانقبلت مبدئي على اني مقبول في تقنية المعلومات
    بعد ما انقبلت نهائي وجدت نفسي مقبول على التجارة الالكترونية وهي اخرر رغبه انا حاطها ؟؟؟؟؟؟؟

ياليت يبين السبب .. وهل في مجال اني ارجعها تقنية معلومات لاني بصراحه ما ابي التجارة الإلكترونية ..

ولو انجبرت عليها هل بعد السنه التحضيرية اجبر على تخصص التجارة الإلكترونية او اقدرر احول للتخصص الي ابيه ..

وعذررا على الإطالة ..

غير مسجل
    Guest
    مازلت انتظر رد

غير مسجل
    Guest
    انا معاكم
    وننتظر الرد من المسؤولين
    إلا نعتبر تلقائيا أن السالفة فيها فيتامين واو وهرمون فاء

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة